القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط استمارة الخدمة الاتحادية 2021 للتوظيف

رابط استمارة الخدمة الاتحادية 2020 للتوظيف  

استمارة الخدمة الاتحادية تقديم معلومات المتقدم من اجل لتقديم والقبول في العمل الذي يقدم للقطاعات الخاصة والعامة  في برنامجهم الخاص بالتوظيف في تقليل البطاله المنتشرة بين الخريجين والكسبه واصحاب الحرف من اجل توظيفها في المكان الصحيح حسب حاجة الشركة اليها وتوفير العديد من  فرص العمل.



من يمكنهم التقديم على استمارة الخدمة الاتحادية

الخريجون  او الذين يملكون مهارات في العمل من  لهم مهارا ت للعمل يمكنهم التسجيل على فرص العمل في القطاع الحكومي اوالقطاع الخاص وبما يتلاءم مع تطلعاتهم وطموحهم وحسب الموجود و المتوفر وعلى قاعدة متوازنة.

 


كيفية اختيارك للتوظيف في استمارة الخدمة الاتحادية

وعن طريق الخدمات الالكترونية وبستخدام التقانات الحديثة،  تفتح هذه االاستمارة رابط استمارة  مبادرة التوظيف لفرص العمل للعاطلين عن العمل في العراق تبني مستقل للعاطلين عن العمل من خلال جمع بياناتهم ومهاراتهم وعرضها على الشركات في القطاعات الخاصة والقطاعات العامة التي تحتاج الى موظفين عمل في العمل.


رابط استمارة التوظيف الخدمة الاتحادية



 من خلال هذه الشركات سواءا الشركات العربية او الاجنبية وتوفير بنية العمل لهم اعتمادا على سيرتهم الذاتية التي توفرها قاعدة البيانات في استمارة الخدمة الاتحادية للباحثين عنها، وستساهم هذه الاستمارة  في تطوير المهارات والقابليات للباحثين عن العمل. في القطاعات الخاصة والقطاعات العامة .





نعبي الاستمارة المخصصة بالمعلومات بشكل دقيق، ومناسب وسيتم توفير فرصة العمل الفرصة التي تبحث عنها من خلال المهارات التي تمتلكها ، لتكوين ذاتك وتنمية مهاراتك من خلال استمارة الخدمة الاتحادية 2020

تعليقات

التنقل السريع