القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الكامرات التي يمكن ان تشتريها في سنة 2021

 كامرات معدة للتصوير انت في حيرة ,ولاتعرف اي الكامرات تأخذ للتصوير.

 وماهي الكامرات التي تكون جيدة في التصوير, ودقة في اخذ اللقطات .

نحن نساعدك ونقدم لك أفضل الكامرات , في الدقة والتصوير .

كيف تختار افضل الكامرات , التي تشتريها في عام 2021 ,في سوق مليء بالكامرات ,ولاتعرف ماهي الكامره ,الافضل لك في التصوير ,هناك العديد من هواة التصوير, وهواة المغامرة ,واصحاب قنوات اليوتيوب ,الذي يعملون فيديوهات السفر والتنقل .


كاميرة نيكون Nikon D3500

تعد هذه الكاميرا للمبتدئين في مجال التصوير ,تحوي عدسة احادية من DSLR ,اكثر تقدما ولكن الذي يميزها هي بساطتها ,وجودة الصور التي يمكن العمل عليها ,في كاميرة نيكون دي 3500,تنصف الافضل للمبتدئين .


هناك العديد من المميزات ,التي تفتقد اليها كاميرة نيكون Nikon D3500 ,فهي لاتدعم التصوير 4K ,لكنها تحتوي على مستشعرات بقيمة 24 ميجا بيكسل ,حيث تقدم صورا فائقة الجودة ,كونها تحوي على احدث العدسات .


كاميرة نيكون Nikon D3500 ,بدون ضبط تلقائي للمستشعرات ,سهلة الاستخدام ,تعتبر مثالية في التصوير الفوتوغرافي ,بعدسات قابلة للتغيير .



كامرة Canon eos Rebel SL3

بالنسبة للميزات التي تقدمها والسعر ,وسهولة الاستخدام ,كونها افضل كاميرات كانون DSLR.

النوع : DSLR .

مستشعرات الصورة : 24 ميجا بيكسل .

دقة الفيديو :4K .

مستوى المستخدم : للمبتدئين .

تعتبر كامرة Canon eos Rebel SL3 ,تسمى كاميرا رائعة جدا للمبتدئين ,تحتوي على الكثير من المميزات الرائعة, يجعل التقاط الصور بصورة اكثر واكثر اثارة ,وامكانية المشاريع الاكثر تقدما, في مجال التصوير, يقدم المستشعر 24 ميجا بيكسل.


 نتائج رائعة تمكنك كاميرات كاميرة Canon eos Rebel SL3 ,من التقاط صور بجميع انواع الزوايا ,ايضا من الممكن تصوير الفيديو بدقة 4K .




مواصفات كانون EOS R6

الشاشة تكون لمس .

دقة الكاميرا 20 ميجا بيكسل .

تحتوي الكاميرا على غالق ميكانيكي 12 اطار .

تحتوي الكاميرا EOS R6 ,على غالق الكتروني 20 اطار .

تصور الافلام 4K UHD .

مستوى الاستخدام خبير بالتصوير .

تحتوي على ميزة معالجة الصور DIGIC X ,تعتبر كانون EOS R6 ,مميزة لعشاق التصوير, تحتوي على مشتشعر من نوع CMOS ,دقة المستشعر 20 ميجا بيكسل .


كاميرة كانون EOS R6 ,تسجل فيديو بقيمة 60 اطار بدقة 4K ,تمتاز الكاميره انها خماسية المحاور ,للحصول على لقطات ثابتة اثناء الاضاءة المنخفضه .


كاميرة كانون EOS R6 ,تختلف عن سابقتها كونها تصور الفيديو ,لمدة اربعون دقيقة ,بقيمة اطارات 30 اطار في الثانية ,وبقيمة 60 اطار في الثانية لمدة 40 دقيقة .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع