القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من اليوتيوب بدون الظهور مع طريقة سحب المال من ادسنس

الربح من اليوتيوب بدون الظهور مع طريقة سحب المال من ادسنس فلوس اليوتيوب , وارباح الانترنيت العديد من المستخدمين يسمعون عنها ولايعتقدون ان هناك ارباح .  تتخطى الاف الدولارات من ادسنس ,هنالك العديد من اصحاب القنوات يربحون المال الاف الدولارات  الطائلة تتعدى 5000 الاف , دولار شهرياً وهناك العديد من اصحاب القنوات, يربحون الملايين من اعلاناتهم على القناة .تجارب ارباح اليوتيوب الكثير من اصحاب القنوات يشاركون ارباحهم على القناة  .






 كيفية الربح من اليوتيوب 100 دولار في كل فيديو 

1-عمل قناة على اليوتيوب :تستطيع فتح قناة قناة اليوتيوب بمجرد امتلاكك ايميل جوجل . تجد في جهازك تطبيق اسمه اليوتيوب ادخل عليه سوف يطلب منك تسجيل او انشاء الحساب تنشئ حساب وتكمل البيانات الشخصية وهنا تم انشاء قناة خاصة بك .



2-فتح حساب ادسنس: من خلال قناة اليوتيوب سابقا كان المستخدم يفتح حساب الادسنس ,عند فتح قناة اليوتيوب, بعد الشروط الجديدة اصبح الادسنس من خلال قناة اليوتيوب ,يتم تفعيله وربطه بالقناة بشرط تحقيق شروط اليوتيوب 1000 مشترك و4000 الاف ساعة مشاهدة على قناة اليوتيوب .




3-الحصول على الفيديوهات الحصرية :من اجل الربح من اليوتيوب بدون الظهور , وتحقيق شروط اليوتيوب حسب طريقة فكرتك باليوتيوب ,اذا كان لديك عمل او عندك مثلا قطط او كلاب او لديك عمل يحبه الناس , مثلا تتقن الطبخ قم بتصوير والرفع على اليوتيوب وان كنت لاتملك هنالك مواقع تعطيك فيديوهات مجانية مثل موقع pexpay , يقدم لك انواع الفيديوهات الحصرية يحق لك رفعها على اليوتيوب بدون حقوق .



كيفية فتح حساب ادسنس لسحب ارباح اليوتيوب 

1سجل الدخول الى موقع جوجل او تجد في الهاتف تطبيق جوجل .
2-اكتب ادموب في محرك البحث .
3-سجل الدخول الى حساب ادموب 
4-سوف يظهر لك خياران تسجيل الدخول بحساب جوجل او اذا كنت لاتملك حساب يطلب منك انشاء حساب جوجل.
5-قم بملئ البيانات الشخصية.
6-وافق على شروط التسجيل.
7-اضغط على انشاء حساب .

هنا تكون قد انشأت حساب الادموب والادسنس اكتب في مربح البحث ادسنس ,ودخل سوف تجد انك تملك حساب ادسنس فقط املي البيانات التي يطلبها منك وضغط على اكمال التسجيل .



كيفية سحب ارباح اليوتيوب من ادسنس 

كل قناة يوتيوب تملك المال من الاعلانات على الفيديوهات التي يقدمونها على قناتهم وهذه الاعلانات تظهر على الفيديوهات حسب الاتفاقية التي وافقو عليها من قبل اليوتيوب .


الارباح تنزل في حساب الادسنس كل يوم 11 من الشهر في حسابك وهنى يتم سحب الاباح عند وصولها المبلغ القابل للسحب من قبل ادسنس تبلغك انك اذا وصلت 70 دولار سوف يتم ارسال الدفعه اليك على حسابك البنكي الذي وضعته في حسابك على ادسنس.



طريقة ربط حسابي البنكي في ادسنس وسحب الارباح 

1-تسجل الدخول الى حساب الادسنس .
2-تذهب الى خيار الدفعات .
3-تختار اعدادت الدفعات .
4-اضافة طريقة دفع .
5-اضافة حساب بنكي او اضافة شيك "اختر حساب بنكي" .
6-عند اضافة بيانات حسابك البنكي سوف يتم ارسال ارباح اليوتيوب الى حسابك البنكي في ادسنس .

تعليقات

التنقل السريع