القائمة الرئيسية

الصفحات

ضعف الانترنيت وماهي طرق زيادة قوة اشارة الواي فاي

ضعف الإنترنيت مشكلة, يعاني منها الكثير, من المستخدمين .أشارككم اليوم طريقة حل لمشكلة ضعف الإنترنيت, وما هي طرق زيادة قوة إشارة الواي فاي, كون المستخدمين لخدمة الإنترنيت, العديد منهم يبحثون ,عن سرعة قوية تلبي احتياجاتهم في العمل.


ضعف الانترنيت وماهي طرق زيادة قوة اشارة الواي فاي



 الانترنيت يحتاج الى زيادة في سعة الميكات, لكي يستلم المستخدم القوة الكاملة, من سرعة الانترنيت, عندما تأتيك اشارة ضعيفة. اشارة الانترنيت لاتقوى على فتح المتصفح ,لان هناك مشكلة كبيرة في عدد الميكات, التي تصل الينا عن طريق شركات الاتصال .


الشركات المزودة لخدمة الانترنيت .تقلل من سعة انتقال الميكات, وبذلك توزعها على نواقل بث الانترنيت .وبذلك تصل السعة بطيئة جدا للمستخدمين . الانترنيت لايستطيع رفع الاشارة , كون الخدمة سيئة ,من النقاط المهمة في ضعف تزويد الانترنيت .




اسباب اخرى لضعف الانترنيت وطرق رفع الاشارة 

1- جهاز لاقط الاشارة من مزود الانترنيت, قد يكون مضى عليه زمن ,بعيد يحتاج الى صيانة او تبديل ,علما ان النظام الذي يعمل عليه النانو برج, او لاقط الاشارة يتغير ,ويأتي اطور منه في كل فترة اخرى .


2-الحاسوب او الموبايل المتصل بالانترنيت, قد يكون فيه أشياء مضره, اعمل اعادة تهيأة داخليه للجهاز, هذا مايعزز من سرعة الانترنيت ,ويقوي اشارة الواي فاي .


3-ذاكرة تخزين الهاتف ,عند امتلائها تقلل من سرعة الانترنيت ,داخل الهاتف ينصح بتفريغ الذاكرة, لكي يخف الحمل على المعالج, والرامات وبذلك يعطي,اداء اقوى لسرعة نقل البيانات والتصفح.


4-عدد الأجهزة المتصلة بالانترنيت, ايضا قد تسهم في تقليل خدمة الانترنيت .


5-المتصفحات الاخرى, التي تأخذ من سرعة الانترنيت, تقلل من سرعة الانترنيت ,في فترة واخرى, نحتاج الى تقليل ذاكرة تخزين وتقليل خزن المتصفحات.




طرق حل مشكلة سرعة الانترنيت 

1- لاقط الانترنيت يفضل ان لايكون امامه اشجار, او جدار مما يعيق ,انتقال الاشارة واستلامها من قبل اللاقط .



2- شبكات النت والراوتر, كل ما كانت جيدة وامكانية عاليه,تقدم خدمة انترنيت,وسرعة انتقال بيانات عاليه ,اضافة الى ثبات الانترنيت ونقطة الاتصال .



3- تغيير السكتر الذي يكون فيه المستخدم, من قبل صاحب الانترنيت ,الذي يبث اليك خدمة النت, يمتلك شيء اسمه سكتر, اي مخزن قواعد بيانات ,ويوزرات كل يوزر يبث له عن طريق رقم اللاقط ,او رقم النانو بريج .


كلما كان السكتر خفيف, ولايحمل يوزرات كثيرة ,كل ما خف الحمل ,ثم وصلت اليك سرعة انترنيت عاليه ,اضافة الى فحص اشارة السيسكو, للنانو بريج .

تعليقات

التنقل السريع