القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح باب القبول وظائف الأمن العام لرتبة جندي

 مديرية الامن العام تعلن فتح باب القبول لرتبة جندي للرجال من الادارة العامه للقبول المركزي وشرح طريقة التسجيل في استمارة مديرية الأمن العام حيث بينت الإدارة  العامة للشؤون العسكرية بوكالة وزارة الداخلية وظائف الأمن العام حيث أعلنت عن فتح باب القبول والتسجيل عن وظيفة جندي وتستمر الاستمارة لعدة أيام .

وظائف الامن العام

شروط التقديم على وظائف الامن العام

ان يكون حاصلا على شهادة الثانوية او مايعادل شهادة الثانوية .
يستبعد من ذلك من نشأء مع والداه خارج المملكه .
يتوجب على المتقدم على وظائف مديريه الامن العام سعودي الجنسيه  .
يتوجب على المتقدم على وظائف الامن العام ان يكون سمعته جيدة وسلوكياته حسنةً .
المتقدم على وظائف مديرية الامن العام غير مدان بجريمه تخل في الشرف  .
يتوجب على المتقدم على وظائف الأمن العام غير حاصل على تعيين مسبق في الخدمه العسكريه  .
عند التقديم على وظائف الامن العام يكون وزنك مناسب لطولك
المتقدمين من الافراد على الامن العام ان يكون المتقدم غير متزوج من غير المرأة السعوديه   .
يتوجب على المتقدمين على وظائف الامن العام قد تخطى جميع اختبارات المقابله .
الشهادات الاتيه من خارج المملكه السعوديه عليك معادلتها من وزارة التعليم وان تصدق عليها  .

عند التسجيل على استمارة وظائف الأمن العام عليك مراعاة كتابة جميع بيانات القبول قبل الارسال لانه سوف يتم اهمال الطلب المخالف لبيانات التسجيل في استمارة الوظائف بصفة جندي من الادارة العامة للقبول المركزي  .


التسجيل على وظائف الأمن العام 

طريقة اكمال الطلب في الاداره العامة للشؤون بوكالة المديرية العامة على وظيفة حيث أعلنت الإدارة المركزية من وزارة الداخلية فتح باب الوظائف برتبة جندي رجال وتبقى الاستمارة مفتوحه عدة أيام من تاريخ فتح الاستمارة يوم السبت.ويكون تسجيل البيانات للتقديم من خلال منصة ابشر للتوظيف في الخدمات العسكرية التابعة لوزارة الداخلية  .


موعد انتهاء التقديم على وظائف الامن العام 

فتح باب التقديم يوم السبت 7 شعبان 1442 وينتهي التقديم 12 شعبان 1442هـ يوجد القليل من الخطوات لاكمال استمارة الأمن العامه للخدمة العسكرية في الأمن العام . تسجل الدخول على موقع ابشر للتوظيف من خلال منصة ابشر يمكنك تقديم و اكمال جميع البيانات الشخصية الخاصة بالتقديم للأمن العام .


مواعيد التقديم على الامن العام 

استمارة التوظيف الأمن العام  ليست للنساء وهي للرجال فقط والتقديم يكون متاح في اي ساعة لمتابعة شؤون المواطنين من اجل اكمال اجراءات التعيين للخدمة العسكرية في المملكة العربية السعودية  .



موعد نتائج وظائف الامن العام لرتبة جندي

استمارة وظائف للأمن العام لنظام الخدمة العسكرية حيث وظفت رابط تقديم خاضعة لوزارة الداخلية من اجل التوظيف واكمال كافة المعلومات المطلوبة في موعد التقديم والتسجيل المصرح به من قبل الإدارة العامة للقبول المركزي علماً ان نتائج القبول برتبة جنود تظهر بعد اكمال تقديم وتدقيق كافة المعلومات المطابقة لشروط القبول بالأمن العامة برتبة جنود .


بوابة قبول الامن العام متوفرة لحملة الشهادات الثانوية ولايحق للمتقدم على الأمن العام ان سبق وحصل على تعيين بخدمة عسكرية معينة ويفضل قراءة كافة الشروط قبل الارسال. ويفضل عند تقديم المعلومات مراجعة كافة معلومات استمارة توظيف التي أعلن عنها السبت.



من ضوابط وظائف التسجيل التي أعلنت عنها وظائف الأمن العام العسكرية بوكالة من الإدارة العامة المركزية من وزارة الداخلية يكون الدخول للاستمارة من موقع أبشر من خلال رقم الهوية.وجاء هذى الطلب للحاجة التي أعلنت عنها المديريه لخدمة عسكرية بصفة جندي .وذلك من خلال منصة أبشر jobs.sa .



سبب تاخير فتح استمارة الامن العام

تم تأخير فتح باب القبول ساعات من تاريخ إعلان باب الوظائف جراء اعمال الصيانة على الرابط نتابع اليوم معكم الية وشروط الوزارة في التقديم على  وظائف الأمن العام للمديرية .

تعليقات

التنقل السريع