القائمة الرئيسية

الصفحات

عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة

 عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة 

كيف نقوم بانشاء حساب فيس بوك  بدون رقم هاتف , يستخدم رقم الهاتف عادة لتأكيد حسابات فيس بوك وتويتر واليوتيوب وغيرها من الحسابات التي تحتاج الى اضافة رقم هاتف جديد لتاكيد حساب facebook .


 ولتاكد انك صاحب رقم الهاتف ومالك حساب الشخصي.يستخدم رقم هاتف ايضا لحساب جوجل بدون رقم هاتف , يستخدم حساب جوجل غالبا في لعبة ببجي موبايل لانشاء حساب  في لعبة ببجي .



خطوات إنشاء  فيس بوك بدون رقم هاتف

لمعرفة كيفية انشاء  facebook  نتبع الطرق الرسميه من قبل ادارة الفيسبوك , العديد من صناع المحتوي والمستخدمين لتطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي يبحث عن إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف , مع استمرار نزول الالعاب المسليه التي اصبح يرتادها الكبار والصغار ازداد الطلب على حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر لان العديد منهم يمتلك حساب او حسابين في ببجي .



من اجل الحصو ل على اسهل طريقة لعمل فيس بوك بدون رقم  تابع معي الطريقة التي من خلالها تسمح لك امتلاك حساب فيس بوك بدون رقم لعمل حساب جيميل بدون رقم .




كيف يمكن فتح حساب فيسبوك بدون رقم او اي

1- تسجيل الدخول الى الفيسبوك بوك 

2- الضغط على انشاء حساب في بوك 

3-ندخل الاسم الاول والاسم الثاني 

4- نقوم بادخال تاريخ الميلاد ونوع الجنس 

5- ندخل الايميل الذي نملكه جوجل او ياهو نسجل فيه ولانضع رقم الجوال .

6- اضغط على انشاء حساب facebook




طريقة فتح حساب فيسبوك خلال ثواني بدون رقم هاتف

لعمل حساب فيسبوك بدون رقم هاتف خلال ثواني اتبع خطوات الانشاء نسجل الدخول على متجر جوجل بلي ونبدا بتنزل تطبيف فيسبوك لايت فيس لايت عند فتحه تظهر لك الواجهة عربي لتسهل عليك انشاء حساب فيسبوك بدون رقم .

معلومة مهمة موقع وتطبيق فيس بوك لايت ليس عليه تشديد ومتابعه قويه مثل تطبيق الفيس الاصلي كل ماعليك اتبع خطوات العمل  التالية 





1- فتح تطبيق فيس لايت 
2-نضغط على انشاء حساب 
3-ملئ البيانات المطلوبة وفي خانة الايميل نضع اي ايميل "بريد الكتروني " من مواقع انشاء الايميلات الوهمية 
4- اكمال فتح facebook
5- تظهر لك رسالة التاكيد لوضع كود في حقل تاكيد فيس بوك
6- توجه الى صفحة الايميل الوهمي ونتظر رسالة كود الاستلام من facebook
7- ضع كود الفيس في خانة التاكيد 





الان تم انشاء  فيس بوك بكل سهولة بدون  هاتف 

طريقة عمل فيس بوك جديد بكل سهولة لاتحتاج الى طرق ثانوية اتبع هذه الطريقتين وسوف تحصل على حساب  بدون ان تنتظر أيام من العمل والبحث على طرق ثانوية تتعلق في كيفية عمل الحساب .





اسهل طريقة لعمل فيس بوك بدون رقم هاتف بدون ايميل ورقم هاتف 

معلومات جديدة حول حساب فيس بوك بدون تعطيل تعتمد الطريقة على عمل رقم هاتف امريكي وليس محلي  مسجل في حساب فيس بوك اخر , أكثر المواضيع تتكلم عن عمل حسابات ولكن اغليها في يوم الى يومين تظهر رساله تم تعطيل حسابي الفيسبوك ومن اجل ضمان عمل حساب فيس جديد بدون هاتف لن يتعطل نتبع طريقة عمل رقم هاتف امريكي .

بكل سهولة نعم نستطيع إنشاء حساب فيس بوك بدون هاتف او إيميل في ثواني 



تعليقات

التنقل السريع