القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف بكل سهولة

طريقة عمل حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف بكل سهولة   

عمل حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف بكل سهولة مؤخرا واجهنا العديد من المشاكل التي عانا منها مستخدمو الفيسبوك وهي تعطيل حسب الفيسبوك بمجرد التسجيل سابقا كان تعطيل حساب الفيس بوك بسبب عدم تاكيد رقم الهاتف الان اصبحت المشكلة اكبر المستخدم يبدا بملئ معلوماته الشخصية والرسمية في فيسبوك ويتفاجا بتعطيل حساب الفيس بمجرد  التسجيل نتعلم معكم انشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف عبر تطبيق مهم جدا يسمح لك بعمل العديد من حسابات الفيس بوك بدون تعطيل او احترازي .




إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف او ايميل في ثواني طريقة انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهوله من خلال طرق مهمة وعملية تفي بالغرض تابع معي طريقة عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة خطوة في خطوة ابهر اصدقائك بهذه الطريقة وستمتع بها وسوف تتخلص من مشكلة تعطيل حساب الفيس بوك نهائيا .


كيفية عمل فيسبوك بسهولة



خطوات انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف وبكل سهولة وبسرعة بدون تعطيل 

1- نحمل تطبيق متصفح من هنا 

2-نفتح المتصفح ونكتب في هذه العبارة m.facebook.com 

3- فتح الموقع الفيسبوك من هذى المتصفح

4-نعمل انضمام ونسجل حساب فيسبوك عادي مثل ماكنت تسجل سابقا 

5-عند تسجيل حساب فيسبوك يطلب منك ادخال رقم الهاتف وفي الاسفل مكتوب استخدم الايميل بديل رقم الهاتف 

6-اضغط على التسجيل بالبريد الالكتروني بدل رقم الهاتف

7-ادخل الايميل وسوف يسجل لك الحساب ويمشي معك وينشء لك الحساب فقط كمل معه وضغط على التالي من الاعلى ومروك عليك تم انشاء حساب الفيس بوك بسهولة بدون رقم هاتف .




فكرة عمل حساب الفيس بوك بدون رقم هاتف بدون تعطيل وبدون ان يطلب منك ويبرز لك رسالة احترازي هنالك العديد من الشروحات لكيفية انشاء حساب فيس بدون رقم هاتف لكن يعتمد في طريقة عمل الحساب على الطرق الوهمية من استخدام تطبيقات ومواقع لايعرف مصدرها ولكن مع هذه الطريقة لكيفية انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف ستكون الحل الوحيد لك وشاركها مع اصدقائك.



انشاء حساب فيس بدون رقم هاتف او بريد الكتروني

تستطيع عمل بدون رقم هاتف من خلال الرقم بدون الايميل وتستطيع عمل وتغيير الى البريد الالكتروني بدون الايميل ولكن لايمكن بدون ايميل او رقم هاتف لابد من اختيار احد الاثنين.

اسهل طريقة لعمل  فيس بوك بدون رقم هاتف تعتمد هذه الطريقة على استخدام برنامج متصفح الانترنيت من خلال متصفح الانترنيت ندخل على رابط موقع الفيس بوك من خلاله نعمل انضمام للفيسبوك ونسجل مع بيانات الفيس بوك وننشئ من خلال المتصفح الاف حسابات الفيس بوك التي تعتمد على طريقة عمل فيس بوك حقيقي 100% بدون رقم هاتف .



من اجل عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة 2020 اتبع الطرق الحقيقية طرق جديدة ومبتكرة تكفل للمستخدم التخلص من تعطيل الحساب وهي عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة 2020 



الفيس بوك يعتبر من اهم وسائل التواصل الاجتماعي التي تكفل التواصل مع المستخدمين للفيس بوك ويتيح لك اضافة العديد من الاصدقاء المتواجدين عبر تطبيق الماسنجر والتمتع بالعديد من الميزات المهمة التي يقدمها تطبيق الفيس بوك ويقرب لك المسافات بين المستخدمين من خلال انشاء حساب فيس بوك بكل سهولة .

تعليقات

التنقل السريع