القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة العراق والكويت اليوم

توقيت مباراة العراق والكويت اليوم

المباراة الودية بين العراق والكويت على ملعب البصرة الدولي في حدث مهم جدا سوف يكون توقيت مباراة العراق والكويت الودية في تمام الساعة السادسة مساءا اليوم الاربعاء على ملعب البصرة الدولي 




مباراة العراق والكويت بث مباشر

مباراة العراق والكويت حدث تاريخ في ملعب البصرة الدولي البث الحي المباشر يكون على موقع كورة اليوم والبث الحي لمباراة العراق والكويت اليوم على موقع كورة والبث الحي لمباراة العراق والكويت تنقل بصورة مجانية سمح عدنان درجال النقل المباشر مجانا للقنوات الرياضية بنقلها قناة الكويت الرياضية وقناة العراقية الرياضية واغلب القنوات الرياضية اضافة الى البث المباشر لمباراة العراق والكويت اليوم على قنوات اليوتيوب بث مباشر تنقلها جميع القنوات .




ملعب البصرة الدولي شهد مباراة مهمة اليوم بين العراق والكويت في مباراة ودية مع قرب تصفيات كاس العالم المقامة في قطر حيث شهد ملعب البصرة اليوم اقبالا شديدا من الطاقم الكويتي مبتهجا بما وجدو من حفاوة الترحيب من منتخبنا العراقي والاداريين المقيمين على ترتيب المهرجانات وتم استقبالهم من بوابة الدخول الى وصولهم وترحالهم في الفندق.




مباراة العراق والكويت ليس بمثابة الفوز فريق ضد فريق ولكن اكثر من ذلك حيث شهدت مباراة اليوم الكويت والعراق تبادلا للعلاقات الدبلوماسية وتوطين العلاقات بين البلدين.




موعد مباراة العراق والكويت على البث المباشر 

يواجه العراق اليوم المنتخب الكويتي على ملعب البصرة الدولي نتيحة مبارة العراق والكويت لابأس ان تكون تعادل بين الفريقين كونها تعكس الروح المثالية والتعاون وفتح ابواب المحبه في مباراة العراق والكويت اليوم.




عدنان درجال وزير الشباب والرياضة لن يكون هناك جماهير على ملعب البصرة الدولي في مباراة العراق والكويت اليوم علما ان موعد البث المباشر لمباراة العراق والكويت اليوم في الاربعاء الساعة السادسة مساءا.



القنوات الناقلة لمباراة العراق والكويت اليوم 2021 

عدنان درجال وضح ان مباراة العراق والكويت اليوم سمح بنقلها مجانا والقنوات الناقلة لمباراة اليوم الكويت والعراق على قنوات الشباب الرياضية والكويت الرياضية والعراقية الرياضية وقناة UTV .




تشكيلة مباراة العراق والكويت اليوم 2021 

التشكيلة المتوقعة التي يلعب بها كاتانيش مدرب المنتخب العراقي في مباراة الكويت والعراق اليوم خطة خمسة واحد ثلاثة واحد .


في حراسة المرمى جلال حسن وخط الدفاع ضرغام اسماعيل على فائز سعد ناطق احمد ابراهيم علاء مهاوي لحسم نتيجة مباراة العراق والكويت اليوم .


في خط الارتكاز يتمركز امجد عطوان وفي خط الوسط ابراهيم بايش سجاد جاسم ومحمد قاسم لحسم نتيجة مباراة العراق والكويت اليوم , وفي خط الهجوم أيمن حسين

تعليقات

التنقل السريع