القائمة الرئيسية

الصفحات

رفع صوت لابتوب الي اعلي درجه ممكنه بدون برامج

رفع صوت الكمبيوتر والتحكم بدرجة علو وخفض الصوت طرق سهله ومبسطه لحل هذه المشكله العديد من المستخدمين لاجهزة لابتوب , يشتكون من مشكلة خفض الصوت ,في اللابتوب ولكن هذه مشكلة عامة ,لاتقلق سوف نحل لك مشكلة انخفاض صوت لابتوب بطريقة سهله بدون برامج .




طريقة رفع درجة صوت لابتوب المستخدمين من الوندوز الى اعلى درجه  

هنالك فعلا مشاكل عامة ,يعاني منها اغلب المستخدمين في اجهزة اللابتوب ,وهي عندما يشغل فيديو يوتيوب ,يعاني من قلة حدة ارتفاع درجة الصوت ,ويحاول ان يضع المايكروفون لكي يسمع جيدا.



الاغلب من المستخدمين لاجهزة لابتوب ,لايفضلون وضع الهيدفون الخارجي ,في الرأس من أجل سماع الصوت ,ويعتقد انه هناك مشكلة في درجة صوت اللابتوب ,ولكن الحل سهل وبسيط ,من أجل رفع شدة صوت الجهاز, نحتاج إلى اداة بسيطة متوفرة في الوندوز الذي تعمل عليه .




مشاكل انخفاض الصوت في الكمبيوتر 

المشكلة الاولى التي يعاني منها المستخدمين ,هي قلة انخفاض درجة الصوت ,عند رفعه الى اعلى درجة ,أثناء التصفح او سماع الموسيقى ,او أثناء لعبة بوبجي , يلاحظ المستخدمين عند رفع الصوت ,يبقى صوت الكمبيوتر ,لم يتغير نحل هذه المشكلة .


نحاول ان نصل الى أعلا درجة صوت ,في اللابتوب ,ونسعى هنا الى ميزة خيار تضخيم الصوت ,مع الحفاض على جودة الصوت, اثناء لعبة بوبجي او تشغيل فيديو اليوتيوب.




خطوات حل مشكلة انخفاض الصوت في اللابتوب 

1-نذهب الى start.

2-نختار من قائمة start خيار Control Panel.

3-نختار من Control Panel ,خيار Hardware and Sound .

4-نختار من قائمة Hardware and Sound  خيار Sound .

سوف يظهر لك مربع حوار ,يحوي جميع منافذ اجهزة الصوت ,التي تعمل ولكننا بدورنا نختار الجهاز ,الذي يؤشر عليه نظام الحاسوب بعلامة صح ,عندها نضغط عليها عند الضغط عليها, يظهر مربع حوار اخر ,نختار ثالث خيار من القائمة العلوية Enhancements .

5-من القائمة المنسدلة السفلية اخر خيار Loundes Equalization ,نؤشر عليه بعلامة صح داخل المربع .

6-نضغط OK.

7-اعادة تشغيل اللابتوب .



افضل طرق رفع الصوت بدون برامج من لابتوب المستخدم الى اعلي درجة ممكنه 

من خلال بعض الاجراءات على نظام صوت الكمبيوتر, عن طريق الوندوز نفسه ,علما انه لو الشروحات التي تتكلم عن رفع الصوت, من خلال ادوات رفع الصوت ,لابد ان تؤثر على مستوى الصوت ,قيمة رفع شدة الصوت ,تأتي من النظام نفسه ,من خلال ترتيب اعدادت اللابتوب ,بدون أدوات خارجيه تؤثر على صوت الكمبيوتر .

1-نضغط على ايقونة الصوت ضمن قائمة Control Panel.

2-نختار منها ايقونة الصوت .

3-نضغط اكلك ايمن على ايقونة المكبر ونختار منها خصائص.

4-نختار من مربع الحوار الخيار  Level.

5-نختار متحكم رفع درة الصوت وخفض الصوت, ونرفع درجة الصوت الى الاعلى.

تعليقات

التنقل السريع