القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الطباعة وسحب الملفات من الهاتف الى الطابعة مباشرة بسهولة للايفون و الاندرويد

الطباعة من الهواتف الذكية , اسلوب سهل وبسيط , من اجل تسهيل عملية الطباعة من الهاتف , بدون استخدام الكمبيوتر , واستخدام تعريفات كثيرة  ,من اجل ربط الكمبيوتر بالهاتف, عن طريق الكيبل. بعض تطبيقات الطباعة من الهاتف, سهلت الامر على المستخدمين.


تطبيقات الطباعة من الطابعة للايفون 

برنامج Tap Print Smart Printer App

برنامج FreePrints  Photos

برنامج Gemini Photos




تطبيقات الطباعة من الطابعة للاندرويد 




تطبيق printshare المدفووع


 طريقة الطباعة من الهاتف الى الطابعة  بسهولة , تزامنا مع كورونا ,وممارسة التعليم الالكتروني ,كون التعليم بشكل عام اصبح الكترونيا . يحتاج الطلبة الى سحب المحاضرات والملفات, التي يتم ارسالها الهم عن طريق الكلاس روم. وبقية وسائل التواصل التي يلتقون بها الطلبة الكتروينا.


شلون اطبع من الموبايل على الطابعة



افضل طرق السحب من الهاتف للطابعة 2021

سحب الملفات والمستمسكات من الطابعة عن طريق الكيبل

من اجل ربط الطابعة بالهاتف ,وسحب الملفات بكل سهولة, عن طريق وصلة otg ,هي وصلة صغيرة لها منفذين, المنفذ الاول يتم ربطه بالهاتف, والمنفذ الثاني يتم ربطه بالطابعة , انواع الطابعات الداعمه لوصلة otg ,طابعة كانون طابعة hp طابة براذر .




العديد من الطابعات تكون داعمة لوصلة otg , ان واجهت مشكلة, في كيفية ربط ,او تعريف وصلة otg  من الهاتف على الطابعة. ولم يتم التعريف او استخدم وصلة otg حديثة ,اذا كانت  الوصلة لاتعمل , اعمل تحديث لنظام الهاتف , ليكون النظام متطور اكثر .




عند ربط الوصلة من الهاتف للطابعة , استخدم تطبيق مميز, هذا التطبيق يكون معرف, على جميع الطابعات, مخصص لسحب المستندات, والصور والملفات. تستطيع من خلال تطبيق print share , السحب على وجهين. وتغيير اعدادات الورق ,من تصغير او تكبير .



  تطبيق print share ,مصمم للطباعة من الهاتف , يعمل التطبيق على البحث عن التعريف المناسب لطابعتك, ويتم تعريفها على الهاتف .عند اكتمال التعريف اختر المستند, وارسل امر للطباعة من التطبيق .



 طريقة الطباعة من الهاتف إلى طابعة ابسون وطابعة براذر وانواع الطابعات

طريقة سحب الملفات والمستمسكات , والطباعة من الهاتف الى جميع انواع طابعات ابسون .

1-  نقوم بتنزيل هذا التطبيق epson print enabler , من متجر سوق بلي .

2- قم باظهار الملف وختر من قائمة الخطوط امر طباعة .

3-قم با الضغط وختيار الطابعة .

4-اضغط على الطباعة .

5-تتم عندها الطباعة من الهاتف, الى طابعة ابسون بكل سهولة .

تعليقات

التنقل السريع