القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من اليوتيوب عن طريق النسخ واللصق

 الربح من اليوتيوب عن طريق النسخ واللصق 

الربح من اليوتيوب فكرة وطريق مربح فكرة جديدة من النسخ واللصق لربح المال من الانترنت بدون عمل فيديوهات فقط عن طريق نسخ الفيديو ولصقه في قناتك للربح بنفسك دون جهد .



الربح من اليوتيوب اصبح طريق اسهل مع انتشار منصات التواصل المنافسة لليوتيوب مثل سناب شات وغيرها , خاصة اصبح الربح على منصة اضواء التابعة لتطبيق سناب شات اصبح اسهل .



يمكنك تحميل مقاطع اليوتيوب والحصول على افكار فيديوهات من النسخ تسمح لك بعمل قناة يوتيوب جميله تظهر على النت ويتابعها الكثير .



الربح من اليوتيوب عن طريق النسخ واللصق للمبتدئين , امرا سهلا جدا حيث يمكنك الحصول على مقاطع بدون حقوق, العديد من المواقع الالكترونية على الانترنيت تقدم هذه الخدمة مجانا .




كما يمكنك الحصول على الفيديوهات بطريقة قانونية ايضا , الدخول على موقع فايفر او موقع فريلانسر وطلب خدمة , الخدمة تكون عمل مقاطع يوتيوب حصرية او مقاطع سناب شات , انستجرام , تيك توك , فيس بوك . مقابل مبلغ مادي مثلا خمسة دولار .




كيفية ربح المال من النسخ واللصق 

طريقة الربح من الانترنيت , تعتبر طريقة محتكرة , من المواقع المهمة التي يتابعها الاجانب في محتواهم التوجه الى موقع seoclerks هو عبارة عن موقع عالمي يدخل اليه المهتمون لشراء المقالات والفيديوهات , هنا تستطيع ربح الاف من الدولارات شهريا. 

فكرة عمل الموقع نسخ و لصق عند التسجيل في هذا الموقع , توجه الى قسم content and writing , كل مقاله تستطيع بيعها على الموقع بسعر تحدده انت .




هناك العديد من المواقع التي تعطيك كتب الكترونية مجانية , ومقالات منها موقع  ezinearticles , ارفع الخدمة على موقع seoclerks واخذ الكتب والمقالات من موقع ezinearticles .




الربح من اليوتيوب بدون رأس مال 

المحتوى الاجنبي عادة يبحث عن الكتب الالكترونية المهتمة بمجال العملات الرقمية , الكتب الرقمية المهتمة في مجال الصحة . بدون حقوق ملكية , هناك موقع يقدم لك الكتب بدون مقابل , فكرة عمل قناة لليوتيوب و الربح منها , وهناك كتب تتكلم عن التحفيز .






فكرة عمل قنوات اليوتيوب بدون الظهور وربح المال 

 
1- احصل على الكتاب 
2- حول الكتاب pdf الى word .
3- احصل على صور من مواقع مثل pexbay , صور تشبه عمل الكتاب
4- حمل برنامج مونتاج وركب الصور مع بعض داخل البرنامج
5- حول نص الكتاب الى صوت وارفق النص داخل البرنامج ليكون متزامن مع الصور
6- حاول ان تجعل الكتابه داخل مربع نص في المونتاج تظهر الكتابة والصور مع بعض , يليها الصوت .



تعتبر طريقة تندرج تحت نظام اللصق بدون تعب احد طرق ربح المال  , الطريقة يستخدمها اصحاب القنوات , أكثر القنوات التس تستعمل هذه الطريقة , قنوات التحفيز او قنوات الغرائب والعجائب وغيرها المنتشرة على الانترنت 




لاتحتاج الى تحقيق شروط اليوتيوب 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك , حاول ان تنشر يوميا او أسبوعيا على الهاتف او الكمبيوتر , خلال أيام عمل على القناة سوف تجد ان قناتك في تقدم 

تعليقات

التنقل السريع