القائمة الرئيسية

الصفحات

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تنشر اسماء المقبول بصفة عقد 2021

 وزارة العمل  والشؤون الاجتماعية تنشر اسماء المقبول بصفة عقد 2021

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 



اعلنت اليوم هيئة الحماية الاجتماعية عن اسماء المقبولين للتعيينات التي اطلقت سابقا على وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بصفة باحث اجتماعية للعمل في دوائر العمل والشؤون الاجتماعية المنتشرة في عموم محافظات العراق.


بصفة عقد اجتماعي وكانت الدرجات التي اطلقتها العمل والشؤون الاجتماعية 1000 درجة وظيفية للعمل في هيئة الحمايه الاجتماعيه كما نشرت الاسماء لجميع المحافظات العراقية .


كما بينت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية انهم قبلت المتقديمين والبالغ عددهم 1000 درجة وظيفية في عموم العراق ونشرت الاسماء  اليوم الأربعاء من اجل الحصول على وظيفة باحث اجتماعي .


كما بينت مصادر ان رئيسة هيئة الحماية الاجتماعيه تسلمت 1000 عقد درج وظيفية بصفة باحث اجتماعي السيدة هدى سجاد في جميع محافظات البلاد بدون اقليم كردستان . تم اختيار الاسماء لغرض التعيين من قبل اللجان المشكلة لمتابعة العقود على هيئة الحماية الاجتماعية 


العقود والاسماء وفقا للاختصاصات التي تم نشرها سابقا من علم نفس وغيرها من الاختصاصات الاجتماعية حيث تم نشر الاعلان عن العقود للاختصاصات الاجتماعية في وقت سابق على https://www.molsa.gov.iq/الموقع الوزارة الرسمي . 


كمابينت مصادر ان اعداد المتقديمن على العقود بصفة باحث اجتماعي بلغ 26 الفا متقدم 


اسماء المقبولين بصفة عقد باحث اجتماعي على وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع