القائمة الرئيسية

الصفحات

اسماء المتقدمين على قطع الاراضي داري 2021 الان على dari iq

 أسماء المشمولين بقطع الاراضي 2021 

اسماء قطع الاراضي داري لايزال مستمرا البحث على اسماء المتقدمين على قطع الاراضي داري , حيث يستمر البحث على رابط اسماء المشمولين في قطع الاراضي ضمن مشروع داري لتوزيع الاراضيب على العراقيين dari iq .



وزارة الاسكان العراقية اعلنت في وقت سابق عن اسماء المتقدمين على قطع الاراضي السكنيه كركزك بابل وبقية المحافظات .بالتعاون مع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قدم مشروع داري رابط لاسماء المتقدمين على قطع الاراضي في العراق .



من ضمن المشاريع التي اشارت اليها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عبر موقعها الرسمي ,لتوفير القطع السكنية للمواطنين في العراق . حيث قدم المواطنون في الشهر السابق على نافذة استمارة داري iq . 


ضمن اسماء الوجبة الثانية التي يتطلع المواطن العراقي لنشر الاسماء تزامنا مع نشر الوجبة الاولى من اسماء قطع الاراضي التي افصحت عنها وزارة البلديات والاسكان ضمن الية وزارة العمل والشؤون الاجتماعية .



اسماء قطع الاراضي 2021 نينوى

رابط اسماء المشمولين بقطع الاراضي يحتوي على الوجبة الاولى التي تم نشرها من قبل وزارة الاسكان العراقية , علما ان اسماء قطع الاراضي لجميع المحافظات العراقية .




اسماء قطع الاراضي داري 2021 كركوك 

الاسماء تنشر يوما بعد يوم متابعة حثيثة لموضوع قطع الاراضي نرفد اليكم جميع الاسماء الخاصة بمحافظة كركوك بابل بغداد وباقي المحافظات في العراق 


رابط المشمولين بقطع الاارضي في العراق 2021 الوجبة الاولى



تعليقات

التنقل السريع