القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج متعدد الحسابات تنزيل مباشر من متجر كوكل بلي 2022

أفضل تطبيق نسخ التطبيقات أكثر من مرة على هاتف واحد

تشغيل اكثر من حسابين على نفس التطبيق Parallel Space يعتبر أحد اهم التطبيقات في انشاء اكثر من حساب على التطبيق ,واحد من اهم التطبيقات الموجودة على الانترنت يقدم تجربة جيدة في استنساخ التطبيقات على الجهاز تتيح للمستخدم فتح اكثر من حسابين في وقت واحد .


ماهو Parallel Space متعدد الحسابات 

هو برنامج يسمح لك باستخدام وفتح اكثر من حسابين لنفس التطبيق لو فرضنا كنت تملك حسابين على الفيسبوك Parallel Space يعمل على نسخ تطبيق الفيس ويمنحك فتح حساب اخر على نفس التطبيق .




فائدة متعدد الحسابات 

نعلم جيدا ان هواتف الاندرويد والايفون لاتسمح لنا ولاتتيح خدمة فتح اكثر من حساب على نفس التطبيق , برنامج ناسخ التطبيقات Parallel Space لو كنت تملك حساب للعمل وحساب للعائلة فان برنامج Parallel Space يعمل على اضافة نسخة مشابهة من التطبيق لفتح حساب العائلة او حساب العمل عليه .


لذلك تساعد عمليسة استنساخ التطبيقات الاشخاص ممن لديهم عدة حسابات , فتح حساباتهم الشخصية على متعدد الحسابات علما ان متعدد التطبيقثات يعمل على استنساخ نسخة مشابهة من الاصلي ولا يؤثر احدهما على الاخر . 




خصوصية وامان Parallel Space

يصنف الاقدم والاكثر اسشتخداما على عالم الانترنت اذ يستخدمه الملايين على متجر سوق بلي لذلك يهتم بخصوصية المستخدمين وامان حساباتهم عند فتح نسخة مشابهة من التطبيق سواء ماسنجر فيس بوك واتساب وغيرها .واجهة التطبيق4 سلسة وخالية من الاخطاء .



تنزيل تطبيق متعدد الحسابات 

تعليقات

التنقل السريع