القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في كافة المحافظات

 رابط اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في كافة المحافظات . يسعى المواطنين لمعرفة اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2020 لجميع المحافظات , مشكلة استمارة الرعاية الاجتماعية , في حال نشرت استمارة الرعاية الاجتماعية العديد من التساؤلات, حول موعد نشر استمارة الرعاية الاجتماعية ,  




نشر اسماء الرعاية الاجتماعية وذوي الاعاقة والارامل والمطلقات لمختلف المحافظات في العراق.اضافة الى نشر اسماء العاطلين عن العمل في كاقة المحافظات العراقية .


اخر وجبة ظهرت من هذه الاسماء في تاريخ 24 من شهر 1 لسنة 2021 هذه الاسماء.  حسب محافظته تعتبر اخر وجبة نزلت من اسماء الرعاية الاجتماعية لينة 2021 .



اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية . الشمول الجديد شملت هذه الوجبة جميع الفئات من العاطلين عن العمل والارامل والمطلقات وذوي الاحتياجات .



الاسماء التي ظهرت لكافة المحافظات الذي ظهر اسمه في هذا الملف في هذه الوجبة . يعمد الى مراجعة قسم الرعاية الاجتماعية في منطقة سكناه .



من ظهر اسمه في الرعاية الاجتماعية يراجعة دائرة الرعاية الاجتماعية,مع جلب المستمسكات الاصلية من اجل اصدار الماستر كادر من اجل اصدار راتب الفئة التي ينتمي اليها .



اسماء الرعاية الاجاتماعية 2021

تعليقات

التنقل السريع