القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح Bee Network وهل تطبيق bee صادق ام نصاب

حقيقية العملة الصينية bee , تطبيق لعبة موجودة على متجر جوجل بلي ,و متجر ابل استور.اصبجت عملة bee  في العراق , لها ترويج ومتابعين كون عملة bee network جديدة . 


العملات الرقمية بداية نزولها , تحتاج الى تداول قي السوق , لكي تصبح عملة رقمية يباع ويشترى بها.
 ابتكرت هذه اللعبة bee من اجل الحصول على متابعين لها.



ماهو تطبيق bee network

تأسست Bee Network في عام 2020, من قبل شخص يدعى Bee Gaming Ltd. بهدف انشاء عملة معدنية, يستطيع  الجميع تعدينها .




ماهي عملة bee network


مشكلة عملة Bee, لان التعدين يقولون انه يحدث على الموبايل , ولو نظرنا لانستطيع تحديد  سرعة التعدين من خلال الأجهزة, أو نظام التشغيل الخاص الهاتف ، ولكن الزيادة في ارتفاع مؤشر بي هو الزيادة  فقط في عدد الأشخاص الذين تدعوهم للانضمام إلى شبكة Bee . بمعنى العملة لكي تكون متداولة يجب ان يكون لها جمهور, من خلال الدعوة الى العملة.






لا يوجد تعدين حقيقي يحدث على الهاتف. تعطي Bee Network  على تطبيق اللعبة مجرد ارقام متصاعدة عن الضغط على الزر ,  ودعوة اصدقاء من خلال روابط الدعوة التي تعطيها لك bee, ولكي يتم الاستمرار ونزول فعلا عملة اسمها عملة bee يجب ان تحل مشكلة من مشاكل العملة الرقمية بيتكوين .





تنزيل تطبيق bee network


1. قم بتنزيل Bee Network.
2- يتوفر تطبيق Bee Network على الاندرويد,  تطبيق bee network متجر جوجل بلي .
3- يتوفر تطبيق Bee Network على الايفون,  تطبيق bee network متجر ابل استور .


سعر عملة bee مقابل الدولار

العملة الرقمية bee, ليس من المؤكد بعد ما إذا كانت تحتوي على قيمة. عملات Bee Network على حسب قول الشركة انها تكون بالدولار الأمريكي او اليورو. 




 تطبيق Bee Network على هاتفك, ليس تعدين عملات رقمية وانما اللعب وجلب المستخدمين لكي يسجلو بالتطبيق وهناك زر تضغط عليه يرتفع مؤشر العملة. وهذا خلاف العقل , لان التعدين يحتاج اجهزة وكهرباء مستمرة .اذا لم ينجح مشروع Bee Network وعملة Bee , فان شركة bee network  استفادت الاباح ومعلومات التسجيل والمتابعين اضافة الى اسم الشركة الذي اصبح رائجا . 

تعليقات

التنقل السريع