القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة المليون ونصف الوجبة 11 لجميع المحافظات في العراق

منحة العودة او منحة المليون ونصف , هي مبلغ مالي تقدم الى النازحين العراقيين , من محافظات النزوح, التي تأثرت بفترة النزوح , من محافظاتهم الاصلية , على اثر النزوح , قدمت وزارة الهجرة والمهجرين ,  قواعد بيانات باسماء العائدين , لتعويضهم منحة المليون ونصف عن الاضرار التي تعرضو لها من جراء فترة النزوح . واطلق عليها منحة العودة . اطلقت وزارة الهجرة والمهجرين, العديد من الوجبات واخر وجبة , تم اطلاقها لجميع المحافظات , الوجبة 11 , في العراق .

منحة المليون ونصف الوجبة الحاديه عشر لجميع المحافظات في العراق

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين , في العراق عن أطلاق منحة المليون ونصف ,  الوجبة 11.

باشرت وزارة الهجرة عن صرف منحة المليون الوجبة الحادية عشر .

حيث نشرت وزارة الهجرة جميع أسماء , منحة العودة الخاصة بمحافظات النزوح .

محافظات العائدة الى سكناها الاصلي , شملت منحة المليون ونصف.

العديد من الأسر والعوائل العراقية , التي نالها نصيب من منحة العودة ,والبالغة مليون ونصف دينار .


 اهم المحافظات التي نالها نصيب منحة المليون ونصف , منها محافظة الانبار , ومحافظة الموصل , ونينوى وكركوك وديالى , والعديد من المحافظات العراقية التي طالها النزوح .



بينت الهجرة والمهجرين , انه تم الصرف منحة العودة ,على بطاقات الكي كارد العراقية ,التي حملها النازحون في فترة النزوح , من مناطقهم الاصلية .



من اجل  استلام منحة المليون ونصف ,حيث باشرت بصرفها وبينت للمواطنين , ان بامكانهم استلامها من منافذ الصرف , المنتشرة في عمود العراق , يتم استلامها من أقرب منفذ صرف بطاقات الكي كارد.




اسماء منحة المليون ونصف الوجبة 11  


وبينت الوزارة في بيان بعد اجراءات اكتمال المخصصات المالية  , سوف يتم اطلاق منحة المليون ونصف , للاسر النازحه والعائدة ,الى مناطقهم والبالغة مليون ونصف .




منحة المليون ونصف , تأتي بالاسبقية والأولوية ,حسب مانقل عن وزيرة الهجرة , ايفان فائق جرو , وان المنحة تشمل جميع العائدين من النزوح , مثل محافظة صلاح الدين نينوى الانبار , وحزام بغداد وكركوك وديالى .

تعليقات

التنقل السريع