القائمة الرئيسية

الصفحات

استرداد حساب جيميل بدون رقم هاتف بعد ان نسيت كلمة السر

استرداد حساب جيميل ,الطرق المهمة التي يستخدمها المحترفون, في كيفية استرجاع حساب جيميل, لطالما تعرضت حساباتنا, الى فقدان كلمة السر, او تعرض الى فقدان كلمة سر جيميل, يعمد الكثير من المستخدمون, لمنصة جيميل ,على انشاء حساب جوجل, بدون رقم هاتف .العديد من المستخدمين لمنصة جوجل , يسأل في مواقع البحث , عن استرجاع الحساب ,اذا نسيت كلمة السر , نتعلم اليوم في هذه المقالة , انشاء العديد من حسابات gmail ,بدون رقم هاتف تستطيع تأكيد الحساب , في رقم الهاتف في اي وقت.



طريقة الحصول على gmail في حالة نسيت كلمة المرور




استرجاع جيميل بعد فقدان كلمة المرور

من اكثر الطرق شيوعا في استرداد الجيميل الطريقة التالية عند فقدان كلمة سر حساب جوجل نسجل الدخول على المتصفح في جوجل كروم بالتالي نضع اي كلمة سر نتذكرها ونعطي تسجيل دخول سفو يخبرنا المتصفح بأن كلمة المرور غير صحيحة.

 عندها يظهر اسفل مربع الخطأ في كلمة المرور خيار يخبرك هل نسيت كلمة السر اضغط عليها من اجل استخدام طريقة ثانية لتسجيل الدخول من جيميل .

عند الضغط يظهر لك طريقة اخرى لتأكيد حساب جيميل يطلب منك ادخال رقم الهاتف من اجل ارسال الكود مكون من عدة ارقام ويظهر لك رقمين في الشاشة يخبرك ماهما الرقمين لكي يعلم بان هذا الجهاز هو بين يديك وليس بيد شخص اخر وتضع الكود الذي وصلك على الهاتف في خانة تسجيل الدخولجيميل التي ضغطت فيها سابقا على كلمة هل نسيت كلمة السر .

عند وضع الكود يتم تسجيل الدخول ويكمل الخطوة الثانية هل تريد تغيير كلمة السر بكلمة سر قوية او تريد تخطي انت تكون مخير بين امرين وعندها يتم تسجيل دخولك على حسابك في جيميل .


الطريقة الثانية لاسترداد حساب جيميل من الهاتف 

في حالة لم يكن الجهاز بين يديك او لم يكن الايميل مسجل برقم هاتف وتريد استرجاع حساب جيميل عند وضع كلمة السر ويخبرك جوجل ان كلمة السر غير صحيحة اضغط على استخدام طريقة اخرى تظهر لك في الاسفل في حالة كلمة السر غير صحيحة ان كلمة لاتملك رقم هاتف اضغط ايضا استخدام طريقة اخرى .

سوف يظهر لك اخر طريقة يطلب منك وضع ايميل شخصي لك اخر تعرفه لكي يتم مراجعة الايميل وارسال كود التفعيل على ايميلك الجديد وضغط على ارسال عندها يتم استلام الايميل وتبدأ عملية مراجعة للحساب .

الطرق الشائعة لاسترداد ايميل الجيميل من خلال رقم الهاتف لكن العديد من مستخدمين حسابات جوجل يتم انشائها بدون رقم هاتف ويفقد كلمة السر ويريد استرجاع الايميل تابع معنا لمزيد من طرق استرداد حساب gmail.
تسجيل الدخول على حساب الجيميل بعد ان نسيت كلمة السر او لاتستطيع الدخول ان لم توثق الدخول بكلمة المرور التي انشاتها على الجيميل.


 طريقة استرداد الدخول على جوجل بدون رقم الهاتف 

بعد فقدان كلمة السر وعد القدرة على تسجيل الدخول ووصلت الى طريق مسدود وكل الطرق توقفت امامك من اجل استرجاع الحساب تستطيع المواصلة مع فريق الدعم العربي الخاص بكوكل عليك ان تعرف عزيزي المستخدم ان هناك فريق دعم عربي خاص بجوجل من اجل حل المشاكل مع المستخدمين العرب .

اخبرهم بمشكلتك عن طريق ملئ النموذج الخاص بالدعم وبين لهم مشكلتم مع ارفاق الايميل واخر كلمة سر تتذكرها وان كنت تتذكر مواليدك في الايميل اذكرها ايضا وارفق ايميل من اجل التواصل معك واضغط على ارسال .
استعادة حساب جيميل المستخدم اذا واجهت ايضا مشكلة في الحصول على رموز التحقق ولم تتمكن من تسجيل الدخول ننصحك ايضا باتباع الخطوات التالية .
اضغط على صفحة استرداد الحساب 
حاول الاجابة على اكبر قدر من الاسئلة التي توجهها لك جوجل .
افتح صفحة استرداد الحساب من نفس المتصفح الذي سجلت الدخول منه .
افتح من نفس الموقع الذي كنت مسجل عليه الدخول .
المكان الي كنت دائما تسجل الدخول منه على الحساب .

تعليقات

التنقل السريع