القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول مباريات مانشستر يونايتد 2021

 جدول مباراة مانشستر يونايتد 

مباريات الدوري الإنجليزي مواعيد وتوقيتات مباريات الدوري الإنجليزي 
يواجه هذا الاسبوع ليستر ضد مانشستر يونايتد على ملعب كينج باور 
تفاصيل توقيت المباراة 21 /3/2021 الساعه العاشرة مساءا .
مبارايات ليستر في الدوري الإنجليزي ومانشستر
ترتيب نادي ليستر في الدوري الممتاز لكرة القدم في مواجهة أمام مانشستر يونايتد في تاريخ 14 /3 واجه ليستر شيفيلد يونايتد على ملعب كينج باور وفاز بخمسة نقاط مقابل صفر .
واجه ليستر برايتون وفاذ بهدفين مقابل هدف واحد وتعادل مع بيرنلي . بينما خسر ليستر سيتي أمام الارسنال فقط في مجمل المباريات لكرة القدم .

مباريات مانشستر يونايتد

فاز  في دوري ال 16 على ميلان بنقطة واحده مقابل صفر لنادي ميلان. في اخر جوله في جدول مباريات مانشستر تاريخ مباريات بين ليستر ويونايتد حيث تقابل الشياطين الحمر والثعالب في مئة وثمانيه وعشرون جوله حقق فيها مانشستر يونايتد 66 جوله وخسر 33 جولة وتعادل في 29 لعبه .

اكبر نتيجه حققها السيتي 6 اهداف واكبر نتيجه حققها مانشستر يونايتد على السيتي هي 5 اهداف على ليستر ,حقق مانشيستر يونايتد الفوز بجولات مباريات مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي حيث تغلب يونايتد مانشيستر سيتي بثنائية نظيفة في اخر جوله له مع مانشستر . بعدها لعب اليونايتد في جدول مباريات مانشيستر يونايتد مع الميلان حيث تعادل الفريقان 1-1 في الجوله الأولى .

في لعبة اليوم خاض فريق مانشيستر مع وست هام حيث تغلب بهدف مقابل لاشيء لنادي ووست هام .وفي اخر لقاء ضمن جدول مباريات اليوم لعب الميلان ومانشستر يونايتد وتغلب يونايتد الإنجليزي في الجولة الثانية بهدف على الميلان.

مباراة مانشيستر يوناتد الإنجليزي اليوم 

21/3 مانشستر يونايتد مع ليستر سيتي
4/4 برايتون vs مانشستر يوناتد 
11/4 مانشستر يونايتد ضد توتنهام 
17/ 4 بيرنلى مع مانشستر يوناتد 
24/4 ليز يونايتد مع مانشيستر يونايتد 

اهداف مباريات الـ إياب 
يخوض أرسنال والنادي البافاري منافسات بالدوري لتحقيق أهم نتائج حسم الليفر الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020 في موسم كان قاسيا بسبب فيروس كورونا يدافع ليفربول هذى الموسم عن لقبه الأوروبي امام فرق قوية شهد انتقالات كبيره في صفوفه حيث تغلب اليونايتد في الدوري الانكليزي ضمن جدول مبارياته على اغلب الفرق بينما ظهر منافس له وهو  إيفرتون تغلب على البافاري بهدفين ايضا واجه تشيلسي إيفرتون وتغلب عليه بهدفين .

التشكيلة القادمة لنادي ماشيستر 

أعلنت صحيفة ديلي أن الرئيس التنفيذي لنادي مانشيستر يسعى لدعم صفوف الفريق حيث وضع 300 مليون يورو من اجل التعاقدات القادمه لتدعيم صفوف فريقه . 
تحقق مباراة مانشيستر في العراق في اول ساعة اكثر من مئة الف مشاهدة من اول ساعة مشاهدة يوجد في العراق ايضا رابطة أستون فيلا التي بدورها تنشر اللعبات بث مباشر شاهدنا مدى التفاعل في مباراة مساء الخميس التي جرت بين ميلان ومانشيستر انتهت بفوز اليونايتد .

جدول ترتيب بطولة دور الانجليزي 

البريميرلج يشارك منها عشرون فريقا يتنافسون من اجل الدفاع عن اللقب يتصدر مانشيستر سيتي 43 نقطه بينما يحتل مانشيستر يونايتد 24 نقطه , الليفر يستهل فوزه 12 نقطه وتشيلسي  21 نقطه .
وفي رحلة مثيرة للدوري من شهر مارس تم الإعلان موعد نهائي  للدوري حيث تقام في اخر شهر القادم من يوم 19 
وفي إطار دوري أبطال اوروبا تأهلت 8 فرق الى ربع نهائي وتعلن القرعة ليلة السبت
 مدريد 
دورتموند 
باريس جيرمان 
مانشيستر سيتي 
بورتو 
ليفربول - تشيلسي 
مباربات التي جمعت بين الميلان ومانششستر انتهت بتصدر مانشستر ضمن جدول ترتيب الدوري الانجليزي الموسم الجديد 2021 حيث تعادل الفريقان في مباريات الذهاب بين الميلان الإيطالي ومانشستر انتهت امس الجولة الاخيرة

تعليقات

التنقل السريع