القائمة الرئيسية

الصفحات

استمارة حجز موعد مراجعة المرور من مديرية المرور العامة

استمارة المرور العامة , طريقة الحجز على المرور ,رابط الاستمارة والتقديم على المرور, وكيفية الاستعلام على موعد المراجعة , والاستعلام عن المراجعة في حالة الحجز لم يظهر . الكثير من المواطنين يهمل رقم شاصي السيارة . ولاجل التأكد جيدا من رقم الشاصي , لكي لايهمل الحجز يرجى التأكد جيدا من رقم الشاصي, موعد التسجيل ,وطريقة التسجيل على استمارة المرور العامة ,رابط التسجيل الالكتروني داخل المقالة .


استمارة حجز موعد مراجعة المرور من مديرية المرور العامة

 

استمارة حجز موعد مراجعة المرور, صلاحية الحجز عن, استمارة مراجعة المرور 7 ايام فقط ,من تاريخ الحج, تثبيت الموعد على استمارة حجز موعد المراجعة ,علما ان استمارة المرور لحجز مراجعة, تهمل استمارة الحجز ,في حال رقم الشاصي للسيارة خطأ ,من موعد تاريخ حجز ,  استمارة المراجعة من مديرية المرور العامة .

للبحث عن اسمك في موعد المراجعه اضغط هنا .
طريقة طلب موعد مراجعة المرور .
نوع المراجعة على الممديرية العامة .
من هذه الخانة تحدد نوع المراجعة في مديرية المرور,الحصول على اجازة سوق , تجديد اجازة سوق , تسجيل مركبة اول مرة , تجديد مركية , ترقين مركبة , فقدان لوحة , اعادة تسجيل مركبة , تجددي سنوية , نقل ملكية .

طريقة التسجيل في رابط استمارة حجز على موعد مراجعة المرور في المديرية العامة



تقوم بتحديد نوع المراجعة, ثم تحدد موعد المراجعة بعدها تنتقل الى تكتب الاسم الثلاثي .
تنتقل في تسجيل حجزموعد,الى الخطة الاخيرة تكتب البريد الالكتروني ورقم الهاتف .
الخطوة الاخرى تؤكد على معلومات الادخال وتؤشر على المربع صح ,وتضعط على معاينة قبل التسجيل ,وهنا تكون قد اكملت حجز موعدك على مراجعة المرور, في المديرية العامة .


مشاكل الحجز على موعد مراجعة المرور

تتمثل في الاوقات التي يكون فيها زخم حجز على موعد المراجعة .علما ان جميع حقول التسجيل على موعد المراجعة ,هي اجبارية وعلى السواق اثناء التسجيل ,على طلب موعد مراجعة ,التاكد من رقم شاصي السيارة ,الصحيح لان الاستمارة تهمل في حالة كان هناك خطا في رقم الشاصي .

تعليقات

التنقل السريع