القائمة الرئيسية

الصفحات

اجراءات السعودية في تقليل مكافحة كورونا

 اجراءات السعودية في الطرق من اجل تقليل القيود في مكافحة كورونا , في كثير من الاوقات فيروس كورونا ينتشر ويتوسع , لكي تزداد الاحترازات , والعمل الفوري من اجل توفير المستلزمات التحضيرية لمكافحة كورونا . 


المملكة العربية السعودية من بين الدول , التي اخذت نصيبها من فيروس كورونا , ولكن لابدب من توفير الحماية الكاملة للمواطنين والالتزام بالبقاء في البيوت والابتعاد عن الازدحامات المكتضه في الاسواق . 



مكافحة كورونا كانت في السعودية صارمة جدا , في الحفاظ على المواطنين وتوفير الحظر الصحي والالتزام به اجباريا من اجل سلامة الناس من عدوى فيروس كورونا . 



الاهم في هذى كله العديد من دول العالم تنتظر تخفيف اجراءات الحظر ومكافحة كورونا .

بينت مصادر في المملكة العربية السعودية تكلمت مصادر اخبارية ان مكافحة كورونا اصبحت قليله في السعوديه نقلا عن الجهات الامنية من مصادر اخبارية مطلعة .



اعتبارا من الاحد القادم تباشر السعودية بفتح الالعاب وصالات الترفيه والسينما اعتبارا من الاسبوع القادم نقلا عن مصادر . علما ان الاجراءات الوقائية تكون سارية المفعول والتقييد بالالتزامات الوقائية والتفتيش عن التجمعات التي تكون في المناسبات العامة . والتقييد بعدد الاشخاص المتجمعين لايزيد عن اكثر من 20 فرد .



وبينت المصادر ان عدم الاستمرار في التقييد بالالتزامات بالاجراءات الوقائية المتعلقة بتوقيف العمل بالصالات الرياضيه والاماكن العامة للترفيه والالعاب والمطاعم العامة فضلا عن السينما .



وبينت المصادر انه في في الاسبوع القادم من يوم الاحد تقلل اجراءات مكافحة كورونا , مع الحرص على ايقاف الحفلات والمناسبات بمافيها مناسبات الزواج التي تقام في المطاعم وصالات الافراح المتعلقة بهذه الاشياء , والتجمعات كافة في الحفلات , او في الشركات وسوف يتم الايقاف في هذا الوقت . 



وبينت المصادر ان البيان تكلم على ضرورة الالتزام بالتباعد والحرص على الاجراءات الوقائية المتبعة وان عدد الافراد الخاصة بالتجمعات و لايزيد عن عن عشرون فردا . 




اجراءات السعودية في الحد من انتشار وباء فيروس كورونا 

بادرت السعودية بعمل اجراءات وقائية صارمة في بداية ازمة وباء كورونا .
لتقليل انتشار الوباء في المدينة وباقي المدن .
ومن هذه الاجراءات الوقائية التي عندت على اجراءها السعودية هي , تعليق العمل في مرافق ومنشئات الدولة حرصا منها على سلامة المواطنين في داخل البلد وتفاعل الناس على تويتر وغيرها ناشرين هاشتاك تعليق العمل . 
في السعودية تفاعل العديد من سكانها ومواقع التواصل مع هذى الهاشتاك .




كيف احجز لقاح كورونا في المملكة العربية السعودية

من خلال تطبيق تستطيع حجز على لقاح كورونا من خلال تطبيق صحتي على متجر ابل  , وتطبيق صحتي على متجر جوجل بلي 



عبر جريدة الشرق الأوسط  وزارة الصحة السعودية دعت مواطنيها والمقيمين في السعودية الى التسجيل في منصة تطبيق صحتي من اجل حجز لقاح كورونا , علما ان اللقاح متوفر بدون دفع مقابل اخذ اللقاح ومتوفر بصورة عامة .


طريقة التسجيل في في تطبيق صحتي لحجز لقاح كورونا 

تعليقات

التنقل السريع