القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الطباعة من الهاتف ايفون ( Apple iPhone ) إلى الطابعة اللاسلكية

 كيفية الطباعة من الهاتف ايفون ( Apple iPhone ) إلى الطابعة اللاسلكية

على الرغم من أن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تتضمن برامج وتطبيقات وميزات تمنعك من طباعة الملفات والصور والمستندات وما إلى ذلك ، إلا أنها تتيح لك أيضًا إجراء عمليات الطباعة ، سواء كان ذلك في المنزل أو في مكان العمل.


إذا كنت أحد أصحاب الأعمال الذين لم يتحولوا بعد إلى "مكاتب بلا أوراق" أو أن طبيعة المستندات التي تتعامل معها تتطلب نسخة مادية منها ، فإليك طرق للطباعة من أجهزة Android ، وهي مجموعة من الخيارات التي يمكنك استخدامها المناسبة للطابعة التي تمتلكها. في درس سابق ، أوضحنا كيفية الطباعة من أجهزة iPhone



برامج وتطبيقات الطباعة للايفون 


تطبيقات الطباعة للاندرويد


الطباعة باستخدام Google Cloud Print


Google Cloud Print هو الحل الرسمي للطباعة من عدد من الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة Chromebook.


في السابق ، كان لابد من استخدام تطبيق طباعة تابع لجهة خارجية للقيام بهذه الطباعة ، لكن Google أتاحت الآن تطبيقًا رسميًا لأجهزة Android.


أولاً ، يجب أن تكون الطابعة متوفرة في الطباعة السحابية من Google ، ويمكن للطابعات الجاهزة للطباعة في السحاب الاتصال مباشرة بدون هذه الخطوة. أو يمكنك من خلال توصيل الطابعة بجهاز كمبيوتر وتمكين دعم الطباعة السحابية من خلال الرابط ، سيؤدي النقر فوق "إضافة طابعات" إلى إضافة طابعاتك المحلية فقط إلى حسابك.


سيتم ربط الطابعة بحسابك في Google ويمكنك أيضًا الطباعة من أي مكان.


مع كل التطورات في التكنولوجيا ، أصبح المزيد والمزيد من الأجهزة آلات متعددة المهام. إدخال Apple iPhone ، على سبيل المثال ، أحدث ثورة في عالم الهواتف المحمولة من خلال منح الجميع عجائب وسائط متعددة صغيرة تسمح لك بإجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية وممارسة الألعاب ومشاهدة الأفلام وتحديث مواقع التواصل الاجتماعي وحتى الاتصال بطابعة لاسلكية .



تعد الطباعة من جهاز Apple iPhone أمرًا بسيطًا وسريعًا وسهلاً ، وذلك بفضل الكثير من تطبيقات الجهات الخارجية التي تتيح لك الاتصال لاسلكيًا بطابعة من اختيارك. فيما يلي بعض الخطوات العملية وأفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لمساعدتك في الطباعة من جهاز iPhone الخاص بك إلى طابعة لاسلكية.



1. جرب PrintMagic لجهاز Apple iPhone. يتيح لك تطبيق الجهة الخارجية هذا الميسور التكلفة طباعة الصور والمستندات على أي طابعة لاسلكية تدعم "دفق البيانات" بلغة وصف الصفحة (PDL). للتأكد من أن PrintMagic الخاص بك يدعم طابعتك ، من الأفضل تنزيل الإصدار التجريبي المجاني أولاً. يتيح هذا التطبيق العملي لجهاز iPhone الاتصال بطابعة مدعومة عبر شبكة WiFi. لطباعة النص وصفحات الويب ، كل ما عليك فعله هو نسخ ولصق النص أو عنوان URL (لصفحات الويب) في الحافظة ، وبدء التطبيق ، ثم الطباعة. في غضون ذلك ، يمكن طباعة الصور مباشرة من مكتبة الوسائط الخاصة بك. لا يمكنك طباعة مرفقات أو مستندات البريد الإلكتروني ، ولكن على الأقل إنشاء نسخ مطبوعة من اللقطات الخاصة بك أمر سريع وسهل.



2. استخدم HP's iPrint Photo. تم إصدار هذا التطبيق المجاني بواسطة HP في عام 2008 ، وهو أداة سهلة الاستخدام تتيح لك طباعة صور مقاس 4 × 6 بوصات من جهاز iPhone الخاص بك إلى أي طابعة HP متوافقة متصلة بشبكة WiFi. نظرًا لأن HP's Print Photo مجاني ، فلا تتوقع الكثير من الميزات. يسمح لك فقط بطباعة صور مقاس 4 × 6 بوصات ، لذلك إذا كنت ترغب في طباعة صفحات الويب أو المستندات أو النصوص أو الصور الأكبر حجمًا ، فسيتعين عليك اتباع المسار القديم لنقل الملفات إلى جهاز كمبيوتر قبل طباعتها على طابعة HP الخاصة بك .



3. قم بتنزيل وتثبيت Print من EuroSmartz على هاتف Apple iPhone الخاص بك. يتيح لك تطبيق EuroSmartz Print ، وهو تطبيق الطباعة الأكثر تنوعًا حتى الآن ، طباعة الصور وصفحات الويب والمستندات وجهات الاتصال عبر كل من الشبكات الخلوية وشبكات WiFi. يمكن أن يسمح لك أحدث منتج للشركة ، المسمى "Print & Share" ، بطباعة رسائل البريد الإلكتروني ، والتي يجب عليك الوصول إليها مباشرة من التطبيق نفسه. كما أنه يأتي بسعر رخيص بسعر 2.33 دولار فقط.


4. حاول استخدام Air Photo على جهاز iPhone الخاص بك. يعد تطبيق Air Photo أحد أحدث التطبيقات التي تتيح لك الطباعة لاسلكيًا من جهاز iPhone الخاص بك. مقابل 1.99 دولار فقط ، يتيح لك هذا التطبيق إرسال الصور مباشرة إلى الطابعة عبر شبكة WiFi. يتم تشغيل تطبيق Bonjour عند الاتصال بالخادم من جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك بعد ذلك تحرير صورك أو اقتصاصها هنا قبل طباعتها. كيف ذلك من أجل السهولة وسهولة الاستخدام؟




5. اذهب إلى Avatron's Air Sharing Pro إذا كنت تريد القيام بأكثر من مجرد الطباعة لاسلكيًا. هذا التطبيق المكلف قليلاً (9.99 دولارًا) هو برنامج متعدد المهام من نوع ما ، مما يتيح لك نقل الملفات ومشاركتها وعرض المستندات (بما في ذلك ملفات PDF) وحتى البريد الإلكتروني والوصول إلى وحدات التخزين البعيدة. كما يسمح لك ، كميزة إضافية ، بطباعة الصور والنصوص وملفات PDF المخزنة في iDisk الخاص بك. لا يسمح بالطباعة المباشرة من Safari أو Notes أو لفة الكاميرا.




لديك الآن - خمسة تطبيقات عملية وسهلة الاستخدام من Apple iPhone يمكنها مساعدتك في الطباعة لاسلكيًا عبر الشبكة. اذهب إلى iPrint Photo إذا كنت تستخدم طابعة HP (لأنها مجانية) ، ولكن إذا كنت تريد المزيد من التنوع ، فاختر Avatron's Air Sharing Pro. مع وجود الجيل التالي من iPhone في الأفق ، ربما سنرى أخيرًا ميزة طباعة مضمنة ستسهل على جميع مستخدمي iPhone طباعة الصور والنصوص وصفحات الويب والمستندات.



كيفية الطباعة من الهاتف بسهولة 2021

هل تساءلت يومًا كيف يمكنك طباعة تلك الصورة الخاصة التي التقطتها بهاتفك الذكي؟ أو ربما تبحث عن بعض الإرشادات حول كيفية طباعة الصور التي حصلت عليها على هاتفك الذكي. حسنًا ، أناقش هنا بعض التفاصيل حول برنامج Hewlett Packard المسمى iPrint Photo والذي تم تطويره لتمكينك من الطباعة من الهواتف الذكية مثل iPhone و Windows Mobile و Nokia و Android. يمكن أيضًا استخدام أداة البرنامج هذه للطباعة من جهاز iPad أو iPod Touch.



بوجود هاتف ذكي من Apple ، يمكنك الحصول على هذه الأداة البرمجية عبر متجر التطبيقات حيث يمكنك تثبيتها تلقائيًا.



طريقة أخرى هي عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك و iTunes. بعد التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك بعد ذلك توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنشيط المزامنة (المزامنة).



إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Windows Mobile الإصدار 6.5 ، فانتقل إلى Windows Marketplace for Mobile وقم بتثبيته.



باستخدام هاتف Nokia ، يمكنك الانتقال إلى متجر Ovi وتنزيل تطبيق iPrint Photo المجاني. بالنسبة إلى هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، يمكنك تنشيط Android Market وتنزيل التطبيق من هناك. اعتمادًا على الهاتف الذكي الذي لديك ، يمكنك طباعة الصور المخزنة بأحد تنسيقات الصور بامتداد نقطة الملف. bmp و. png و. jpg و. tiff.




إذا كنت ترغب في تدوير صورة أو تغيير حجمها ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق تنشيط ميزة التدوير / الاقتصاص أثناء لمس الصورة في شاشة "معاينة الطباعة" الخاصة بالبرنامج.


ثم المس أحد أركان الصورة بإصبعين. يمكنك بعد ذلك تدوير الصورة أو اقتصاصها. عندما تكون راضيًا عن النتيجة وتريد التوقف عن التحرير ، المس الصورة مرة أخرى ثم المس طباعة. يمكنك أيضًا تغيير حجم صورتك في قائمة "إعدادات الطباعة" التي يمكنك العثور عليها من خلال لمس رمز الطابعة في شاشة "معاينة الطباعة".




يمكن للعديد من طابعات HP العمل مع برامج الطباعة المحمولة ، من هواتف معينة ، على سبيل المثال لا الحصر: Business Inkjet 1000 و 1200 ، Deskjets 5145 ، سلسلة 5150 ، 9800 series ، والمزيد ... ، سلسلة Officejet 6110 ، Photosmart Compact Photo طابعات. الطباعة من الهواتف الأخرى ، مع الطابعات مثل Business Inkjet 1000 و 1200 ، Color Inkjet cp1700 series ، Deskjet Mobile Printers 450 series ، 6988 series ، Officejet 4500 series ، H470 Mobile series ، وطابعات Photosmart المتنوعة والطريقة ، وأكثر ...




إذا كان لديك العديد من الصور وترغب في طباعتها دفعة واحدة ، فهذا يعتمد على الهاتف الذكي الذي لديك إذا كان ذلك ممكنًا. تسمح بعض الهواتف بالطباعة المتزامنة لصورتين أو أكثر. ومع الهواتف الأخرى مثل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، يمكنك طباعة صورة واحدة فقط في كل مرة.



يمكنك طباعة المزيد من الصور مرة واحدة إذا كان لديك هاتف ذكي Nokia أو Windows Mobile.


ضع في اعتبارك أن الطباعة تتوقف عند الرد على رسالة SMS أو مكالمة هاتفية. بعد الانتهاء من المراسلة أو الاتصال ، تحتاج إلى إعادة بدء عملية الطباعة. يمكنك تجنب ذلك من خلال عدم الرد على رسالة أو مكالمة في الحال. ثم لن تنقطع الطباعة.




نحن نعيش في وقت تكون فيه الراحة أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل العملاء يشترون منتجًا معينًا. خذ هواتف HTC الذكية على سبيل المثال. يمكن عمل كل شيء في هذه الأجهزة الصغيرة. التصفح والمراسلة والمكالمات وحتى طباعة المستندات الآن.



كيف يمكنك بسهولة طباعة المستندات مباشرة من هاتف HTC الذكي الخاص بك إلى طابعتك


الأدوات التي يمكنك استخدامها لهواتف HTC للطباعة من الهاتف


ما تحتاجه لتتمكن من طباعته مباشرة من هاتفك الذكي هو برنامج يلبي الطابعة المحددة التي ستستخدمها. تمتلك HTC نفسها برنامجًا افتراضيًا تم إنشاؤه خصيصًا لهذه الوظيفة.


إذا كانت لديك الطرز الحالية من هواتف HTC الذكية ، فمن المحتمل أن يتم تثبيت JETCET Print 5 في هاتفك. يتيح لك هذا البرنامج طباعة المستندات والصور ورسائل البريد الإلكتروني وغيرها من هواتف HTC الذكية الخاصة بك. باستخدام JETCET Print ، يمكنك بسهولة اكتشاف الطابعات المتاحة لاستخدامك وإرسال ملفاتك إليها بسرعة للطباعة.


بصرف النظر عن المستندات العادية ، يمكنك أيضًا طباعة المواعيد وجهات الاتصال والمهام مباشرةً من هاتف HTC الذكي الخاص بك. تتوافق JETCET مع طابعات مثل Canon و Epson و HP.


إذا لم يكن لديك هذا البرنامج الافتراضي على هاتفك المحمول ، يمكنك دائمًا البحث عن مواقع ويب تابعة لجهات خارجية تقدم الطباعة من برامج الهاتف لهاتفك المحمول. أحد الأمثلة على ذلك هو الطباعة السحابية من Google حيث تقوم بتوصيل الطابعة والطباعة من الهاتف في أي مكان تريده.


هنا ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابات Gmail الخاصة بك وإرسال الملفات والمستندات وما إلى ذلك من هاتفك لتتم طباعتها على طابعتك في المنزل. ما عليك سوى الدخول إلى واجهة الويب للجوال من Google وتسجيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد القيام بذلك ، تضيف Google تلقائيًا أي طابعة قمت بتوصيلها على جهاز الكمبيوتر هذا. سهل على هذا النحو! كل ما تحتاجه هو اتصال جيد بالإنترنت وأنت على ما يرام.


برنامج آخر لهواتف HTC الذكية هو ActivePrint Traveler. يمكنك طباعة الصور والمستندات المكتبية وصفحات الويب والمستندات النصية العادية مباشرة من هاتف HTC الذكي الخاص بك إلى طابعتك. تحتاج إلى تثبيت تطبيق البرنامج على هاتفك وطابعتك قبل أن تتمكن من متابعة الطباعة.




الطباعة من الهاتف المدفوعة

اعتمادًا على البرنامج الذي ستختاره ، فإن تكلفة هذه الأشياء رخيصة نسبيًا ؛ معظمها مجاني مثل Google Cloud Print و JETCET Print نظرًا لأنه يتم تثبيته تلقائيًا عندما تحصل على هاتف HTC الخاص بك.




أفضل طابعات الكانون في السوق للطباعة من الهاتف 

تعد طابعات Canon Pixma جزءًا من فئة أفضل الطابعات المتكاملة في السوق. تأسست طابعات Canon على الإبداع ، وهي مقسمة إلى طباعة مكتبية وصور. ستخبرك نظرة على كل تصميم كيف يمكن أن تصبح طابعات Canon الأنيقة نظرًا لأنها تتمتع بأفضل تصميمات الطابعة الموجودة في طابعات الصور متعددة الوظائف والخاصة. مع المزيد من الأسر والمكاتب التي تختار حلول الطباعة متعددة الاستخدامات ، يبدو أن طابعات Canon تتصدر قائمة رغبات الجميع.



كانون Pixma MX700


تتميز طابعة Canon Pixma MX700 بسرعات طباعة ونسخ عالية إلى جانب جودة المسح الضوئي الرائعة. تحتوي الطابعة على مصدرين للورق لتحقيق الكفاءة الإنتاجية ، وهما شاشة LCD للمعاينة وفتحات بطاقة الذاكرة ودعم Pictbridge. الميزة الأكبر للطابعة Canon Pixma MX700 مقارنة بالطابعات الأخرى هي سرعتها الفائقة عندما يتعلق الأمر بطباعة المستندات العادية مما يجعلها مناسبة للمكاتب الصغيرة التي تزدهر في دفع الكثير من الأوراق. إذا كنت تبحث عن صيانة مستلزمات حبر الطابعة الخاصة بك مع هذه الطابعة الرائعة ، فهناك خراطيش حبر للطابعة متوفرة مثل Canon CL41 و Canon CL51 ، تعد Canon Pixma MX700 أيضًا طابعة صور ممتازة بألوانها الغنية والحيوية وشاشة عرض LCD لوحة للطباعة أثناء التنقل.


كانون Pixma Pro9000


تنتج طابعة Canon Pixma Pro9000 بعضًا من أفضل مخرجات جودة الصور من طابعة Canon. نظرًا لتميز Canon في طباعة الصور ، فقد تمكنوا من وضع كل طاقاتهم في الحصول على ملصق Pixma Pro الخاص بهم ليصبح أحد أفضل خطوط الإنتاج لطباعة الصور. يُعد الصندوق الرمادي والأسود من أكثر الطابعات أناقة المظهر اليوم. تستخدم طابعة Canon Pixma Pro9000 حبر صبغة Canon مثل Canon CLI-8BK و Canon CLI-8C و Canon CLI-8M و Canon CLI-8PC لمعالجة صورهم المطبوعة. في حين أن المطبوعات الصبغية ليست متينة مثل الأحبار الصبغية ، إلا أنها لا تزال تحزم الأساسيات لعمل صور تدوم طويلاً. بسعر حوالي 400 دولار ، تحصل على طابعة صور نافثة للحبر يمكنها التعامل مع أوراق يصل طولها إلى 13 بوصة وتعمل مباشرة خارج الصندوق لطباعة خالية من المتاعب.



كانون Pixma MP210


تمثل طابعة كانون Pixma MP210 ميزانيات الطابعات ذات الثقب الرائع. مقابل حوالي 70 دولارًا إلى 90 دولارًا ، يمكنك الحصول على آلة تصوير وماسحة ضوئية وطابعة نافثة للحبر تتميز بألوان زاهية لكل مهمة طباعة. تتمتع الطابعة Canon Pixma MP210 بإدارة ممتازة للمهام بفضل سرعات الطباعة السريعة وقدرتها الكبيرة على التعامل مع مهام الطباعة الكبيرة.



كانون Pixma MP960


إذا كنت من هواة التصوير الفوتوغرافي أو حتى محترفًا وتبحث عن طابعة عالية الجودة ، فإن طابعة Canon Pixma MP960 هي بالتأكيد على مستوى المهمة. تعد طابعة Canon Pixma MP960 من أفضل الطابعات بفضل وحدة الطباعة على الوجهين المدمجة وإمكانية مسح الشرائح السلبية وأعلى خيارات تحسين الصورة. تعد طابعة Canon Pixma MP960 أكثر ملاءمة للطباعة المنزلية والهوايات. تستخدم طابعة Canon Pixma MP960 تقنية الطباعة بنفث الحبر ، وتحتوي على تخزين لـ 7 خراطيش حبر فردية للطابعة مثل Canon CL41 و Canon CL51 ويمكنها طباعة ما يصل إلى 30 صفحة في الدقيقة للطباعة بالأبيض والأسود.

تعليقات

التنقل السريع