القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت للمبتدئين شرح موقع remotasks

الربح من الانترنت للمبتدئين شرح موقع remotasks  ايجي ترند egytrind.com

تُعد Remotasks من بين منصات الدفع لكل مهمة على الإنترنت الأسرع نموًا. إنه يجمع المستخدمين من مختلف أنحاء العالم الذين يرغبون في عمل عملة إضافية عن طريق القيام بمهام بسيطة يوميًا. بشكل عام ، يختلف المبلغ المدفوع للمستخدم اعتمادًا على عاملين رئيسيين - مستوى صعوبة المهمة والدقة.


شرح الربح من موقع remotasks




هل تتطلع إلى كسب بعض النقود السهلة من remotasks عند إكمال المهام الصغيرة في "مهام التحكم عن بعد"؟

في هذا الاستعراض المتعمق لمهام التحكم عن بُعد ، سنستعرض كل ما تحتاج إلى معرفته ، بما في ذلك ما إذا كان الموقع شرعيًا وآمنًا أم لا ، ومن يمكنه الانضمام ، والمبلغ الذي تتوقع أن تربحه ، والمزيد.


جدول المحتويات

نظرة عامة عن موقع remotasks

عملية الاستعراض

ما هي المهام عن بعد موقع remotasks 

معلومات الشركة موقع remotasks

هل عمل عن بعد مشروع؟

من يمكنه الانضمام الى موقع remotasks 

تفتيش السلامة

جودة الدعم

كيف تعمل عن بعد

إمكانية الكسب عن بعد

إثبات الدفع من موقع remotasks ريموستاكس

مراجعة وتقييم تصنيف ريموستاكس

كيف تكسب المال من ريموستاكس على بعد

كيفية سحب أرباحك من ريموستاكس

ميزات إضافية

إيجابيات وسلبيات ريموستاكس

مراجعات ريموستاكس من المستخدمين الحقيقيين

كيف تبدأ الربح من الانترنت  من remotasks 





ما هي المهام عن بعد ريموستاكس

يعد Remotasks موقعًا للمهام الدقيقة يدفع للمستخدمين (مقاولين مستقلين) لإكمال المهام الصغيرة والسهلة.

من خلال القيام بهذه المهام البسيطة ، ستساعد عملاء Remotask (كل من الشركات الناشئة الصغيرة والشركات العامة الكبيرة) في بناء وتدريب ذكاء اصطناعي أكثر ذكاءً (فكر في تقنية القيادة الذاتية ، والتعرف على الصور ، والتصنيف ، والمزيد).




معلومات عن الشركة remotasks 

تأسست: 2017.

الاسم: Smart Ecosystem Inc.

الموقع: 398 شارع 11 سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا الولايات المتحدة 94103 (المصدر).

المؤسس: NA.

الاجتماعية: تويتر | فيسبوك | انستغرام | ينكدين

تفاصيل الاتصال: [email protected]





من يمكنه الانضمام الى موقع remotasks

العمر المطلوب: 18 سنة.

متطلبات البلدان: ألبانيا ، الجزائر ، الأرجنتين ، جزر البهاما ، بربادوس ، بليز ، بوليفيا ، البوسنة والهرسك ، بوتسوانا ، البرازيل ، بلغاريا ، كمبوديا ، الكاميرون ، تشيلي ، كولومبيا ، كوستاريكا ، كوت ديفوار ، كرواتيا ، جمهورية الدومينيكان ، الإكوادور ، مصر ، السلفادور ، إيسواتيني ، إثيوبيا ، فرنسا ، جورجيا ، ألمانيا ، غانا ، غواتيمالا ، غيانا ، هايتي ، هندوراس ، المجر ، الهند ، إندونيسيا ، جامايكا ، كازاخستان ، كينيا ، قيرغيزستان ، لاوس ، لبنان ، ليتوانيا ، مدغشقر ، ملاوي ، ماليزيا ، موريشيوس ، المكسيك ، المغرب ، ناميبيا ، نيبال ، هولندا ، نيكاراغوا ، نيجيريا ، مقدونيا الشمالية ، باكستان ، بنما ، باراغواي ، بيرو ، الفلبين ، بولندا ، البرتغال ، بورتوريكو ، رومانيا ، رواندا ، السنغال ، صربيا ، الصومال ، جنوب إفريقيا ، إسبانيا ، سريلانكا ، سورينام ، تنزانيا ، تايلاند ، ترينيداد وتوباغو ، تونس ، تركيا ، أوغندا ، الإمارات العربية المتحدة ، أوروغواي ، فنزويلا ، فيتنام ، زامبيا ، زيمبابوي (المصدر).

متطلبات الجهاز: كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي. ليس من المستحسن القيام بمهام على الأجهزة المحمولة. يمكن إنجاز معظم المهام الكلاسيكية إما باستخدام كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي. ومع ذلك ، تتطلب مهام LiDAR جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبيًا بحد أدنى 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة معالجة الرسومات (يفضل) واتصال إنترنت سريع.





جودة الدعم موقع remotasks

 فريق دعم Remotask عبر البريد الإلكتروني ([email protected])  للسؤال عن الموقع

على مدى السنوات القليلة الماضية ، حول معظم الناس انتباههم إلى الوظائف عبر الإنترنت. البعض يجنون ثروة بالفعل من خلال العمل عن بعد ، بفضل التكنولوجيا. ومع ذلك ، لا يزال الأشخاص الآخرون يخشون الوظائف عبر الإنترنت بسبب زيادة حالات المحتالين. النبأ السار هو أن Remotasks ليست واحدة من هؤلاء المحتالين الذين اعتدت عليهم.


المهمات البعيدة: كل ما تحتاج لمعرفته حول Remotasks

مما لا شك فيه ، أن العديد من الأشخاص لم يفهموا حتى الآن ماهية "مهام التحكم عن بعد" ، وكيف تعمل ، وما إذا كانت شرعية أم عملية احتيال. ستساعدك الحقائق التالية حول البوابة الإلكترونية للدفع لكل مهمة على فهم كل شيء عنها.




ما هو تطبيق ريموتاسك؟

إنها بوابة إلكترونية تدفع لمستخدميها مقابل إنجاز مهام الذكاء الاصطناعي البسيطة المخصصة لهم. تأسست في عام 2017 ، ومنذ ذلك الحين امتدت إلى أجزاء مختلفة من الكلمة. يتم تشغيل الموقع بواسطة Scale AI، Inc ، وهي من بين أكبر مزودي حلول التجارة الإلكترونية العالمية.


على عكس بعض مواقع التعهيد الجماعي ، تقدم المنصة لمستخدميها تدريبًا مجانيًا. بعد ذلك ، يكلفونهم بمهام لإكمالها حتى يتمكنوا من كسب المال. تذكر أنه لا يمكنك الحصول على المهام على موقع الويب إلا بعد اجتياز الاختبار.


في البداية ، يُنصح المستخدمون الجدد بالبدء بمهام منخفضة الأجر. إنها تستغرق وقتًا أقل لأنها تتطلب خبرة منخفضة لإنجازها. مع مزيد من التدريب ، يمكن للمرء أن يفتح المستويات المتقدمة. ببساطة ، كلما زاد الجهد ، كانت المكافأة أحلى. بمعنى آخر ، المهام الصعبة تدفع أعلى.


ما نوع المهام التي تتوقعها؟ إنهم ، على وجه التحديد ، يتعاملون مع جمع البيانات ، ووضع العلامات على الصور ، ونسخ الصوت ، من بين أشياء أخرى كثيرة. لسهولة التصفح ، تم تصنيف المهام إلى ثلاث مجموعات رئيسية:


اللغات: التصنيف ، تمييز النص ، النسخ.

ثنائي الأبعاد: شرح الصورة ، شرح الفيديو ، تجزئة الصورة.

ثلاثي الأبعاد: شرح ليدار وتجزئة

المهام تحت اللغات سهلة ، لكنها تدفع أقل. من ناحية أخرى ، تعد المهام ثلاثية الأبعاد صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً ، لكنها تدفع بشكل جيد.



ِشرح عن موقع remotasks ريموتاسك 

 الشركة مشهورة وذات سمعة طيبة. لفترة طويلة ، كانت تزود شركات التكنولوجيا الكبرى بالبيانات الأساسية لتطبيق الذكاء الاصطناعي. وفقًا لـ Scale AI ،


البيانات المصنفة هي العقبة الرئيسية أمام نمو صناعة التعلم الآلي.

ثانيًا ، كانت تدفع لمستخدميها منذ أن بدأت عملياتها. بناءً على التعليقات التي تركها مستخدمو Remotasks الكينية على صفحتها على Facebook ، فإنهم يدفعون في الوقت المحدد. ومع ذلك ، فإن معدلاتهم منخفضة. لا يمكنك تحقيق الكثير على المنصة.


أخيرًا ، كان المستخدمون يراجعون شرعيتهم منذ عام 2017. استنادًا إلى مراجعاتهم وتعليقاتهم ، إنه موقع إلكتروني حقيقي للدفع لكل مهمة. لا داعي للقلق بشأن خسارة أموالك بعد الانتهاء من المهام.




كيف أنضم إلى Remotasks

Remotasks عبارة عن منصة إلكترونية مجانية للانضمام إليها. أيضًا ، لا توجد رسوم اشتراك كما هو الحال بالنسبة لغالبية المواقع المماثلة. فيما يلي عملية مفصلة لكيفية الانضمام إليها:


شرح التسجيل في موقع remotasks




في المتصفح الخاص بك ، ابحث عن "المهام عن بعد".

انقر فوق "تسجيل" بمجرد دخولك إلى الموقع.

سيتم تقديمك بخيارين للتسجيل. يمكنك إما التسجيل باستخدام Facebook أو Google (عنوان Gmail).

حدد مربع "شروط الخدمة و EU DPA" أسفل الخيارات للمتابعة.

بمجرد إدخال تفاصيل التسجيل ، ستتم إعادة توجيهك إلى لوحة تحكم الموقع.

علاوة على ذلك ، انقر فوق "البدء" أسفل ملاحظة الترحيب لبدء الدورة التدريبية الأولى. تأكد من إكمال الدورة التمهيدية لفهم كيفية عمل "المهام عن بعد".



تذكر أنه لا يمكن الاشتراك في Facebook إذا كان حسابك يحتوي على بريد إلكتروني. في هذه الحالة ، يمكنك المتابعة عن طريق التسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني. ستبدأ في الحصول على مهام مستحقة الدفع بعد الانتهاء من دورتك الدراسية الثانية. فصاعدًا ، ستؤدي المهام وتحصل على أموال.




كيف يعمل موقع remotasks عن بعد

يفتح المستخدمون المهام بعد إكمال تدريب المهام عن بُعد في كل فئة. ما عليك سوى اختيار فئة ثم إجراء اختبار قصير لإثبات أهليتك. تعتمد التقنية للوظائف إلى حد كبير على نوع الاختبار المكتمل.


عادة ، يُسمح للمستخدم بثلاث محاولات في الاختبار. لذلك ، لا داعي للذعر في حالة فشل الاختبار عند المحاولة لأول مرة. يمكنك إعادة الاختبار حتى تقوم بتحسين النتيجة.


عادةً ما تطلب معظم منصات الدفع لكل مهمة عبر الإنترنت من المستخدمين ترقية حزمهم عن طريق دفع رسوم الاشتراك ، وهذا ليس هو الحال هنا. بدلاً من ذلك ، يمكنك فتح المهام ذات الأجر المرتفع عن طريق إثبات أهليتك من خلال الاختبارات.


يمكنك التفاعل مع مستخدمين آخرين على Discord. تستخدم المنصة أيضًا للتواصل الرسمي. بصورة مماثلة.

تعليقات

التنقل السريع